منتديات الممــــــــيزة

منتديات الممــــــــيزة

نعم للتميز ..نعم للابداع .. حرر قلمك .. و ارنا مقدرتك
 
الرئيسيةالأعضاءالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
»  غاليتي لست أدري...
الجمعة يونيو 22, 2012 7:05 am من طرف TiSsOu*Dz

»  هذه المرأة يكرهها الرجل
الجمعة يونيو 22, 2012 7:04 am من طرف TiSsOu*Dz

»  ممارسات خاطئة في التربية
الجمعة يونيو 22, 2012 7:01 am من طرف TiSsOu*Dz

»  ╝◄ 6 نصائح لعلاج الكذب عند الأطفال ►╚
الجمعة يونيو 22, 2012 7:00 am من طرف TiSsOu*Dz

» لعب الكبار ينمى مهارات التفكير والذكاء لدى الصغار
الجمعة يونيو 22, 2012 6:58 am من طرف TiSsOu*Dz

» اريد ترحيب
الأحد يناير 02, 2011 7:07 am من طرف TiSsOu*Dz

» الرياضة و الحساسية الصدرية
الخميس أكتوبر 28, 2010 9:25 am من طرف TiSsOu*Dz

» ماذا لو كان للذنوب رائحة؟؟
الجمعة أكتوبر 15, 2010 12:31 pm من طرف TiSsOu*Dz

» من الطارق؟؟؟؟
الجمعة أكتوبر 15, 2010 12:29 pm من طرف TiSsOu*Dz

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 14 بتاريخ الإثنين مايو 24, 2010 12:22 pm

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TiSsOu*Dz
Admin
avatar

عدد المساهمات : 464
نقاط : 4300
تاريخ التسجيل : 01/05/2010
العمر : 27
الموقع : عنابة

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   السبت سبتمبر 11, 2010 8:06 am

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه


تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

_________________
السلام عليكم




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://exeptionel-dz.hooxs.com
الشامي
مميز الله الله عليه
مميز الله الله عليه
avatar

عدد المساهمات : 231
نقاط : 3306
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 6:33 pm

مرسي غاليتي

والف شكرلك

ههههههههههههههههههه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الممــــــــيزة  :: منتديات أسرتي و صحتي :: منتدى المميزات-
انتقل الى: